نـــــيــــران الــكـــبــريـاء

حــو ا ر صــريــح وكـســب للــخــبرات و تـبـادل الآراء الــصــريــحــة شــا ر كــوا مــعــنـــا كــبــريائــكــم مــعــنــا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لودر ستاركوم 2100cu
20th يناير 2016, 10:35 am من طرف besoto

» شفاء من مس وسحر بمركز الهاشمى فرع مصر
20th أغسطس 2014, 3:30 pm من طرف لمار

»  أربعينية تكتشف سر مرضها بالصدفة فتقضي عليه بتناولها لمكملات الهاشمي الغذائية
20th ديسمبر 2013, 6:33 pm من طرف ربيع الحياة

»  احباني ملاكين....
26th يونيو 2012, 1:29 am من طرف Fares Syria

» هنيئا لمن يملك هذا القلب
9th ديسمبر 2011, 8:10 am من طرف قلب عاشق

» سأرحل ولن اعود
8th ديسمبر 2011, 8:11 am من طرف قلب عاشق

» هل الحب الثاني ......... يمحوا الحب الاول !!!
8th ديسمبر 2011, 7:51 am من طرف قلب عاشق

» حياتك ~ من صنع أفكارك ..
8th ديسمبر 2011, 7:44 am من طرف قلب عاشق

» كيف تتاكد الفتاة ان الشاب يحبها حقا
2nd نوفمبر 2011, 4:37 pm من طرف Fares Syria

» من القلب الى القلب
5th أكتوبر 2011, 12:21 am من طرف ميماتي سوريا

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
سحابة الكلمات الدلالية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Fares Syria
 
وجع الورد
 
kamer alsham
 
سنابل الحب
 
فارس الشرق
 
ملاك فارس
 
ملك الاحساس
 
توتي التوتا
 
نبراس الحقيقة
 
القلب الجريح
 

شاطر | 
 

 " كذب المنجمون ولو صدقوا " (2)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نبراس الحب
عضــو نشيــــــط
عضــو نشيــــــط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 30
العمر : 35
العمل/الترفيه : معلمة
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 07/05/2009

مُساهمةموضوع: " كذب المنجمون ولو صدقوا " (2)   21st مايو 2009, 6:15 am




الميـزان
هـو: مخترع العشق ومحط أنظار النساء
هـي: متفجرة بالحب... الروحاني



الرجل: رومنسي. في أمور العشق والغرام، يُظهر تفوّقه على جميع الأبراج الأخرى. الرجل الميزان هو الذي اخترع الحب، وأوصله الى درجات العشق. ودود كثيراً، يهتم بالشريك الى أقصى الحدود. إنه برج الزواج من بين جميع الأبراج، فهو يشعر بأن حياته لن تُقلّع حقاً قبل أن يتزوج. يبحث عن المرأة الجميلة والمرهفة، ليس لأنه يحب المفاخرة بها، بل لأنها ترضي حس الجمال عنده. كما يحب إغداق المديح، وإظهار العواطف تجاه المرأة التي يهوى ويبذل الجهود لإرضائها. أحياناً يميل الى الناحية العقلانية والفكرية للعلاقة أكثر من الناحية الجسدية، لكنه يملك جاذبية طبيعية تجعله محط أنظار النساء. لا يخاف الرجل الميزان العلاقات الخطرة، ولا يتخلى بسهولة عن "طريدته". حياته الجنسية تعبير ممتع عن المشاعر، ونشاط يدخل فيه الفكر والحس الجمالي بقدر الجسد، ليس حاجة غريزية، بل هو إطار مدروس ومنسّق بفن لجعله متعة راقية للشريكين. لا يتقبل الشريك القاسي الذي يفتقد اللباقة، ويبذل كل جهده لجذب الشخص الذي يعجبه.

المرأة: حبها نار متفجرة وملتهبة بالعاطفة، فهي تميل الى الحب الروحاني أكثر من الحب الشهواني. تضع المرأة الميزان الحبيب في قائمة اهتماماتها، فله الأفضلية على الجميع، وتراها قادرة على بذل كل شيء في سبيل الحب، ولا تجد السعادة الحقيقية ما لم تكن منغمسة في علاقة ثابتة. رومنسيتها الشديدة وحساسيتها تجعلانها هشة، وسريعة العطب، فإذا ما تعرضت لصدمة عاطفية يمكنها أن تصاب بانهيار عصبي.
العقـرب
هـو: حافظ أسرار الجنس وإغواء الفريسة
هـي: تفقد السيطرة إذا استسلمت للحب


الرجل: هو ليس بالعاشق السهل الذي يُظهر عواطفه ويكيل سيلاً من الرومنسية للمرأة التي يحب. يصعب فهم طبيعة مشاعره الحقيقية. كوكبه الحاكم بلوتون يرمز الى الغليان والثورة. إنه الكوكب الذي يرمز الى ثلاثة من أهم أسرار الحياة: الجنس، الموت والانبعاث. العلاقة بمولود العقرب ليست إبحاراً في يمّ هادئ، لكنها عميقة ومتشعبة، يقوم فيها العقرب بالالتفاف حول "ضحيته" لجعلها تحت سيطرته. من أهم الأبراج جنسياً. للجنس عنده معنى هام جداً، ويتحول الى قوة وطاقة يستعملهما في إغواء الآخر.جذاّب الى أقصى درجة. جاذبيته تكمن في غموضه وهالة الأسرار التي يحيط نفسه بها. يتقن المناورات التي تقرّبه من الآخر، ويُبدي الكثير من الاندفاع والحماسة للوصول إليه. هو الأقوى جنسياً، بحيث تحتل العلاقة الجنسية حيّزاً مهمّاً في حياته، وقد يكون على حساب الحب. يلعب الحبّ الجسدي دوراً كبيراً في علاقاته، وينقاد بسرعة بغريزته. هكذا تولد العواطف لديه.

المرأة: تتوهج بحالة من الجاذبية والغموض. تسحر من حولها، وقد تخيفهم أحياناً. تملك سحراً خاصاً ناجماً عن جانبها المستتر الذي لا تظهره للناس. تبدو في نظر الكثيرين امرأة قوية، جذابة وقادرة على فهم ما يريده الرجل وما يرغب فيه، وما يخفيه، لكنها أيضاً امرأة حساسة وسريعة العطب في ما يتعلق بشؤون القلب. فهي تصاب في العمق إذا قوبل حبها بالرفض، أو إذا تعرضت للخيانة. قد تغفر للرجل ضعفه وعيوبه، لكنها ترفض رفضاً قاطعاً أن يتلاعب بها. تستعمل جاذبيتها لتتحكم في مسار الأمور بينها وبين الرجل، لكنها تفقد السيطرة على نفسها تماماً إذا استسلمت للحب.
القـوس
هـو: دونجوان... يكره الاستقرار
هـي: تحيّر الرجل وتبادر الى اجتذابه



الرجل: عاشق مباشر, خالٍ من العقد والموانع. مثير وحسي, يتحمس للعلاقة, كما لكل شيء في حياته. القوس يعاني الدونجوانية، فينتقل من علاقة الى أخرى, ولا يعرف الاستقرار. الحياة في رأيه قصيرة جداً لإضاعتها في المقدمات التي لا طائل منها. عفوي ومندفع في الحب, ويتبع غرائزه.جريء، يسير مباشرة نحو الهدف، على الصعيدين العاطفي والجنسي. وهو في الناحية الجنسية، بارع جداً وصاحب تجربة هامة. يهوى خوض تجربة الحب، ومن العشاق المحبين جداً للملذات الجسدية. متى أحب أخلص، شرط أن تبقى العلاقة بالشريك متقدة، وأن تقدم إليه التشويق والإثارة الدائمين. جاذبيته تكمن في مرحه وتفاؤله، وحيويته المتفجرة، وانفتاحه على الآخر. صادق وواضح، وينتظر حواراً جدياً مع الشريك. هو عرضة للحب من النظرة الأولى، ولن يكون دائم الوفاء برغم تصوّره الرفيع في ما يختصّ بالعائلة. كونه غيوراً، لا يمنح الشريكة الحرية المطلقة، ولا يقبل الخيانة. العلاقة الجنسية لديه مباشرة وصريحة لا يجب الاختباء فيها خلف الإصبع أو التلطي وراء اعتبارات أخلاقية أو عاطفية... فالجنس لعبة أساسية بين المرأة والرجل تجب ممارستها بحرية ومتعة وفن، حتى ترضي الطرفين، وتكون بدون تعقيدات.

المرأة: مختلفة باهتماماتها عن النساء الأخريات. واسعة الاطلاع، ومتحمسة دائماً للأفكار الجديدة.مُحبة للحياة، ومندفعة في العشق، قد لا تنتظر حتى يقوم الرجل بالخطوة الأولى، بل تبادر الى اجتذابه بدون خجل مصطنع. عفوية وبعيدة عن التعقيدات في الحب الى حدّ يحيّر الرجل، ويجعله يتساءل إذا كان ما تظهره حقيقياً، أم مجرد تمثيل. في الحب، تريد كل شيء ولا ترضى بأنصاف الحلول. وهي حين تطالب بحقها من الحبيب تفعل ذلك بجرأة بدون أن تخشى الرفض، لأنها في قرارة نفسها تعرف أنه من الصعب أن يرفض لها الرجل شيئاً، ولا سيما أنها بارعة كثيراً في الأداء الجنسي، وليست من نوع النساء المتحفظات اللواتي يكبتن مشاعرهن.

الجـدي

هـو: السلطة تهمّه أكثر من الحب
هـي: الحب عندها ليس لعبة


الرجل: غيور ومتملك في الحب، ويصعب عليه أن يترك عواطفه في مهب مزاج امرأة أو تحكّمها. ليس الجدي برج الحب، لأن السلطة تهمّه أكثر من الحب. فهو متحفّظ، بارد، لا يمكنه الانجراف بالشغف، بل يضع حدّاً لعواطفه. عازب صلب، سعيد بوضعه، يُقدم على زواج عاقل، يلبّي طموحاته في سنّ متأخرة. الجنس عنده التزام، وليس لهواً أو مغامرة. والجنس لمجرد الجنس تقريباً غير موجود في قاموسه. لا يمكن أن ينجرف بسرعة وراء شغفه، إذا أمكن الحديث عن الشغف، ولكن متى وقع عقلياً وروحياً في الحب، يصبح في إمكانه أن يفتح الباب للجنس بحرية. وإذا وقع في الحب، فالأمر يكون بعد دراسة وتحليل "طويلين عريضين" لصفات الشريك الفكرية والخُلُقية. يحب الارتباط، لكنه يفعل ذلك بحذر وتحفظ. حين يقرر أنه وجد المرأة المثالية والملائمة له، يقوم بالمستحيل للوصول إليها، ويتشبث بها، أياً تكن الظروف. يبدو الجدي في الظاهر إنساناً قاسياً متكتماً وحكيماً، يحب أن يُبقي أسراره وماضيه لنفسه, لكنه في الواقع إنسان رقيق القلب لطيف وحساس. من الصعب التوصل الى فهم هذا المولود, فهو منطوٍ على نفسه ويفضل أن يحتفظ بأحلامه وأفكاره الخاصة لنفسه. يبدو في البدء متكبراً متعجرفاً، واثقاً من نفسه, ليس في حاجة الى الحب، بل الى امرأة تقف الى جانبه وتكون جزءاً من نجاحه. يحب الأمور الحسية والجسدية, وقد يتفوق في مهارته الجنسية على الحمل أو العقرب, فهو من الأبراج الترابية التي تهتم بشكل خاص بإرضاء متطلباتها الحسية.

المرأة: ليست باردة، كما تبدو، بل يمكنها أن تكون حساسة ودافئة جداً وخجولة ومتحفظة، ويمكنها أن تعطي أفضل ما عندها، للشخص المناسب، شرط أن يتحلى بصفتين أساسيتين: الإخلاص والصدق. فالحب عندها لا يمكن أن يكون لعبة، بل هو ارتباط عميق وجدّي على مدى العمر. محبة للأمور الجسدية والحسية، بحيث يشعر كل من حولها بحبها هذا، وحاجتها الى التواصل. تحب أن تكون الأمور تحت سيطرتها، لكنها قادرة على استباق رغبات الآخر والشعور بها بحدسها ، لديها قدرة كبيرة على نسيان....
الدلـو
هـو: شهيته لا ترتوي... للجنس
هـي: ليست عاشقة تقليدية



الرجل: إنه العاشق الذي يُبقيك متشوقة وحذرة في آن, لمعرفة ما هي خطوته التالية. ليس ذلك العاشق الممل الذي يرضى بحياة رتيبة مبرمجة سلفاً. مظهره اللامبالي هو الذي يجعل منه غاية في الجاذبية. يعتمد خططاً لجذب الشريك، تقوم على عدم إشعاره بالأمان، وبأنه على استعداد دائم لتركه والرحيل عنه الى آفاق أخرى. هو، بكل بساطة، رائع يتمتع بالطلة الجميلة والفكر الثاقب وحب المرح، وبجاذبية جنسية خاصة به. حياته العاطفية مضطربة، إذ إنه مستقلّ ومولع بالحرية يبحث دائماً عن الحب المثالي. مراهق أبدي، ويحتاج الى امرأة تسانده ولا تحتجزه، يظهر أحياناً عاطفياً وعقلانياً في لعبة الحبّ. يجذب الاشخاص الرومنسيين والشغوفين، ربما لأنه يفتقد هاتين الميزتين. الزواج ليس هدفه، لكنه إذا ارتبط عاطفياً يجد في الزواج الحل المناسب شرط أن تكون العلاقة العاطفية مبنية على الصداقة. الجنس بالنسبة إليه عملية جدية تحمل معاني كثيرة. يتمتع الدلو بشهية كبيرة للجنس لكنه لا يستطيع ممارسته من أجل التسلية أو إرضاءً لشهوة، بل لإحقاق تواصل روحي مع الشريك ينمّي جميع ميوله الشخصية، وقد يمتنع عنه إذا لم يتمكن الآخر من إثارته على المستوى العقلي قبل المستوى الجسدي. بارع في شؤون التواصل الجسدي، ويملك الموهبة والقدرة على إرضاء شريكته.

المرأة: قد يخشى الرجل التقرب منها في البدء، لأنه يرى فيها امرأة جامحة يصعب ضبطها. نادراً ما ترضى المرأة الدلو بالخضوع لسلطة الرجل، ولا سيما قبل الزواج، فالحب عندها يُدار على طريقتها الخاصة، وبحسب قواعدها هي. ولا تتغير الأمور كثيراً بعد الزواج، لكن التفاهم يحل محل الجموح. لا يمكن أن تكون عاشقة تقليدية تقدم الهدايا الى الحبيب، وتغمره بلفتات محبة في المناسبات المحددة، بل يمكن أن تفاجئه بهدية في وقت لا يتوقعه البتة. تتصرف مع شريكها كصديقة أكثر منها حبيبة، وهذا ما لا يحتمله البعض.
الحـوت
هـو: الحب يزعزع كيانه
هـي: "سوبر حساسة" تحب من يدلّلها


الرجل: لا أحد يقع في الحب ... كالحوت. فهو يغرق فيه تماماً. الحياة بدون حب لا تعني شيئاً لمولود هذا البرج. يبحث دائماً عن شريك فريد، وعن حب مثالي. الحب يزعزع كيان "الرجل الحوت" ويؤلمه. قد لا يقوم هذا الرجل بالخطوة الأولى، لكنه يجيد قواعد لعبة الصيد، ويعرف متى أصبحت المرأة جاهزة للوقوع في شباكه. وعندما يجد الحب الحقيقي، يسعى الى توفير جميع الوسائل المريحة لإرضاء الشريك. الحياة الجنسية لديه عبارة عن طريق يمكن أن يوصل الى أعماق الحوت ليكشف الكثير من الخبايا، وليس مغامرة عابرة ولا حاجة غريزية تجب تلبيتها. إنه مشاركة كلية ينغمس فيها الجسد والروح، وتعبير عن حاجة الحوت الى من يشاركه التحليق في آفاق اللذة، ويكشف له عالماً من الانفعالات التي تفوق الحس. جاذبيته تكمن في كونه أكثر الأبراج حساسية وعاطفة. رومنسي جداً الى حد السذاجة في علاقاته.. يفضل الهدوء والتعبير الحسي الدقيق, على الاندفاع والجنون في العلاقة الجسدية. بالرغم من كونه شديد الإخلاص، فإن ذلك لا يمنع خياله من أن يجمح في مغامرات صاخبة. شغوف جداً وعاطفي، وبدون حب يشعر بأنه ناقص وفارغ.

المرأة: ليست من النوع الذي يكدّس المغامرات العاطفية، وإن وجدت الرجل متعلقاً بها أكثر من حبها له، عمدت بسرعة الى الهرب, لكن بدون مواجهة، إذ غالباً ما تميل الى تحويل الحبيب السابق الى صديق. حين تحب بصدق تعطي كل شيء من أجل الحب، الى حد التضحية بالنفس. انها امرأة سوبر حساسة تتمتع بمخيلة واسعة جداً. تحب الرجل الذي يدللها ويمنحها حياة الرفاهية التي تتوق إليها. تعشق "المرأة الحوت" الشعور الذي يسبق لقاء الحبيب، فهي تحب الانتظار واللهفة، وتتخيل كيف سيكون اللقاء. من الصعب عدم ملاحظة عيني المرأة الحوت، فهما تجعلان الرجل يغرق في بحرهما الساحر.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبراس الحقيقة
مـشـر فــة المنتدى الأسلامـــي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 164
العمر : 38
العمل/الترفيه : مدرسة
المزاج : عادي
تاريخ التسجيل : 02/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: " كذب المنجمون ولو صدقوا " (2)   21st مايو 2009, 7:55 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سلمت يمينك أختي نبراس الحب

على مو ضوعك الرائع

أختي نبراس الحب

أنا بلاحظ انه كل الأبراج حلوة ولكن كل من جهة وزاويه خاصه به

وكل انسان يملك صفات جميله ولكن عليه تجذيبها وصقلها لتتناسب مع حياته

جملنا الله واياكم بطيب الأخلاق

تقبلي مروري

ودمتي بخير

أختك
نبراس الحقيقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fares Syria
الـــرئـيــــــس
الـــرئـيــــــس
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1122
الموقع : http://fars.wwooww.net
العمل/الترفيه : حر
المزاج : هادئ
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: " كذب المنجمون ولو صدقوا " (2)   30th يوليو 2009, 6:05 pm

لو نظرنا الى الابراج لوجدنا انها تتطابق مع الجميع بدون استتناء شهر او سنة

لكن للتسلية وضعت الابراج والتنجيم

سلمت يمينك على هذه المساهمة المميزة نبراس الحب

مودتي فارس سوريا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fars.wwooww.net
 
" كذب المنجمون ولو صدقوا " (2)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» ?? «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ??
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نـــــيــــران الــكـــبــريـاء :: .. الـمنتديــات الـعـامــة ..-
انتقل الى: